شائعات كيا أوبتيما الجديدة 2022 ، إعادة التصميم

شائعات كيا أوبتيما الجديدة لعام 2022 ، إعادة التصميم – قد تعيد كيا إطلاق سيارة أوبتيما سيدان متوسطة الحجم المعاد تصميمها حديثًا وستوفر محركين توربيني في الولايات المتحدة بالإضافة إلى خيار الدفع الرباعي على مستوى العالم ، ومن المحتمل جدًا أيضًا في الولايات المتحدة لأول مرة.

سيكون هناك Optima GT جديد مدعوم بمحرك توربيني بقوة 286 حصان بسعة 2.5 ليتر. سيطلق على Optima الجديد اسم K5 خارج الولايات المتحدة وربما هنا أيضًا ، وسيحصل عليه المشترون الأمريكيون في النصف الثاني من عام 2020.

ومع ذلك ، لا تتوقع إعادة تصميم كاملة تحتها. بدلاً من ذلك ، توقع تصميمًا ينقي التصميم الحالي ، والذي يتلقى أصغر تحديث لطراز 2022 عامًا. تمامًا مثل KIA Forte الجديدة ، من المحتمل أن تستعير KIA Optima 2022 الوزن من KIA Stinger. سيؤكد التصميم على خط السقف الأنيق والنسب الأوسع. مثل Hyundai Sonata 2020 ، Optima platform-Mate ، فإن Optima 2022 سوف تنمو في كل من قاعدة العجلات والعرض.

في الداخل ، ستتميز KIA Optima 2022 بالكثير من التكنولوجيا التي تم تقديمها في 2021 Sonata مع توفير مساحة داخلية أقل. قد تقتصر بعض الميزات على الزخارف الأعلى والأسعار المتميزة ، ولكن يجب أن تتوفر تقنيات مثل إمكانات NFC والشحن اللاسلكي والمساعدة في ركن السيارة والمزيد إلى جانب إظهار نظرة شاشة النقطة العمياء على لوحة العدادات. ومن المتوقع أيضًا إعادة تصميم لوحات المعلومات والمواد الجديدة.

هناك شائعات بأن كيا أوبتيما الجديدة والمثيرة ، والتي تعد جزءًا من K5 في السوق الكورية ، ستحمل قريبًا اسمًا واحدًا فقط ، مما جلب اللقب الكوري إلى الولايات المتحدة والأسواق الأخرى ، على الرغم من أن كيا لن تؤكد ذلك بعد. ما تؤكده كيا ، مع ذلك ، هو أن سيارة السيدان متوسطة الحجم المعاد تصميمها ستوفر محركين بشاحن توربيني للولايات المتحدة ، ومن الممكن تمامًا ، وللمرة الأولى ، أن تحصل Optima الأمريكية على دفع رباعي.

كيا 2021 من الداخل

2022 KIA Optima Powertrain

من السابق لأوانه معرفة ما ستقدمه KIA Powertrains في 2022 Optima ؛ ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك محرك جديد رباعي الأسطوانات أو يتم تعديله قدر الإمكان مع الشحن التوربيني أو بدونه. هناك أيضًا متغيرات هجينة و PHEV متوقع أيضًا ، على الرغم من أنه من المتوقع أن تبدأ بعد حوالي عام من وصول النموذج الذي يعمل بالبنزين إلى الوكيل.

مع بيع سيارة السيدان المتراجعة ، تحتاج السيارات ذات مجموعة سيارات السيدان الثقيلة إلى الحفاظ على منتجاتها منتعشة. بينما تغادر بعض السيارات السيدان ، مثل فورد ، لا يزال يتعين على كيا المنافسة مع هوندا وتويوتا وغيرها. يمكن أن تساعد KIA Optima الجديدة في زيادة المبيعات التي تنخفض. يجب أن يتم إطلاق 2022 KIA Optima في أوائل العام المقبل وبدء المبيعات بعد ذلك.

يتم تشغيل Optima على مستوى الدخول بواسطة شاحن توربيني جديد بسعة 1.6 لتر وأربعة شاحن توربيني موجود أيضًا في هيونداي سوناتا الجديدة. يولد 178 حصاناً وعزم دوران 195 رطل-قدم ويتميز بتقنية KIA الجديدة لوقت الصمام المتغير المستمر (CVVD).

بالقفز إلى قمة المجموعة ، فإن طراز GT الجديد ، الذي تم تأكيده للولايات المتحدة ، يولد 286 حصانًا وعزم دوران 311 رطل-قدم بفضل شاحن توربيني مضمّن سعة 2.5 لتر وأربعة. تدعي KIA أنها ستعمل من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة في 6.6 ثانية.

يوجد أيضًا محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، وإصدار صمام رفع مستمر متغير عالي الإنتاج من نفس 2.0 لتر ، ومحرك GDi سعة 2.5 لتر ، على الرغم من أن KIA تقول أن هذه الآلة ستباع في أسواق عالمية أخرى مختلفة. هناك أيضًا حديث عن مجموعة نقل الحركة الهجينة ، على الرغم من أن التفاصيل المتعلقة بها ضئيلة. تأتي كل هذه الآلات بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست أو ثماني سرعات ، على الرغم من وجود محرك توربو سعة 2.5 لترًا في GT المتوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بثماني سرعات.

يحتوي نظام الدفع الأمامي على معيار في Optima المحدث. لم تخبرنا كيا عن ماهية المحركات التي تحصل على مخططات الدفع الرباعي وأين توجد الدولة. لا تقدم هيونداي سوناتا حاليًا نظام الدفع بالعجلات الأربع ، لذا من المتوقع أن تجعل كيا أكثر جاذبية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top